5 Easy Facts About خطوات فحص السيارة المستعملة Described

Wiki Article



عند تشغيل السيارة قد لا يعمل المحرّك، أو أنه يعمل مع صدور صوت غير طبيعي من المضخة، كما أنه قد يصحب ذلك ارتفاع في درجة الحرارة.

تسجيل الدخول الاجتماعي لا يعمل في نوافذ التصفح المخفي والخاص. يُرجى تسجيل الدخول باسم المستخدم الخاص بك أو بريدك الإلكتروني للمتابعة.

خطوات فحص السيارات المستعملة شراء سيارة مستعملة طريقة فحص السيارات المستعملة فحص السيارات المستعملة معاينة سيارة مستعملة

محققة ذهبيتها التاسعة.. الأميركية كايتي ليديكي تدخل تاريخ الألعاب الأولمبية

تتم عملية الفحص هذه عن طريق التأكد من لزوجة، رائحة، لون، ومستوي الزيت الخاص بالمحرك، فهناك أكثر من حالة سوف تظهر لك ابرازها:

خطوات ضرورية عند شراء سيارة مستعملة، وكيفية الفحص قبل الشراء والكشف على الموتور وأجزائها المختلفة وتجربة السيارة المستعملة قبل شرائها.

مجلة الأسرة العصرية تعنى بدعم الشباب وتمكين المرأة وأسلوب الحياة. فيديو

التأكد من خلو جميع أجزاء الهيكل الخارجي من التآكل والصدأ وخاصة عتبات الأبواب والتأكد من عدم وجود بعض الشروخ، او الصدوع، أو آثار لحام بارز، أو بعض النتوءات تشعر بها أثناء لمس هيكل السيارة تشبه ملمس الحبوب لأنها تعد دليل على تعديل قد حدث للهيكل

ولكن لا تغني هذه الخطوات من فحص السيارة على يد مختص لتفادي الخسارة عند شراء السيارة حيث يقوم المختص فحص سيارة مستعملة قبل الشراء بالكمبيوتر بالتالي معرفة صلاحيتها وجودتها؛ لذا ابحث في منطقتك عن مركز مختص لفحص السيارة مثل دوبيزل برو الذي يعد أحد مراكز فحص السيارات المستعملة في دبي.

فحص الثبات والتوازن: تأكد من حالة نظام التعليق للسيارة عبر الالتفاف حول السيارة والتأكد من توازنها من اضغط هنا جميع الجهات (أثناء ركن السيارة على أرضٍ مستوية تماماً) وقم بالضغط على السيارة من الزوايا الأربعة للتحقق من حالة ماص الصدمات حيث يجب أن تتوازن السيارة حالاً أما اهتزازها لعدّة مرات فهو إشارةٌ إلى وجود مشكلةٍ ما.

قم بتجربة أجزاء التعليق ونظام الثبات في السيارة من خلال القيادة على منعطفات والمرور على مطب بسرعة مرتفعة نوعا ما.

يتم التأكد من سلامة عمل ناقل حركة السيارة عن طريق خطوة بسيطة وهي ، القيام بتشغيل السيارة ولا تقوم بتحركها، ثم قم بتجربة تحريك ناقل الحركة بين جميع التغيرات أو الغيرات، فإذا كان الجير بوكس يعمل بسهولة فهذا يعني أن المحرك سليم، اما إذا كان الناقل لا يتحرك بسهولة فهذا يعني أن هناك مشكلة بمحرك السيارة ويجب صيانته.

ابدأ في تجهيز قائمة بأسعار السيارة التي ترغب في امتلاكها في سوق المستعمل؛ للتجنب الوقوع في أشخاص يبالغون في قيمة سياراتهم المعروضة للبيع.

القيام بتدوير المفتاح إلى الوضع الثاني، مع عدم تشغيل السيارة، فإن لم تصدر السيارة صوتا من المضخة؛ فهذا يدل على تلف المضخة.

Report this wiki page